رياضة / بوابة فيتو

بعد محمد صلاح، نجم مصري يتدرب تحت قيادة مورينيو الموسم المقبلالأحد 02/يونيو/2024 - 04:22 ...

  • 1/2
  • 2/2

أعلن نادي فنربخشة التركي رسميًّا تعاقده مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، اعتبارًا من الموسم المقبل.

ويستعد نجم مصري جديد للعب تحت قيادة جوزيه مورينيو في الموسم المقبل بعدما سبق للمدرب البرتغالي تولي تدريب محمد صلاح في نادي تشيلسي الانجليزي.

والحديث هنا عن عمر فايد لاعب منتخب مصر الأولمبي المحترف في صفوف فنربخشة التركي والمعار لنادي نوفي بازار في صربيا خلال الموسم الحالي.

ويمتلك فايد فرصة كبيرة للعب تحت قيادة مورينيو في الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته خاصة أن المدرب البرتغالي دائما ما يمنح الفرصة للاعبين الشباب.

وأكد مورينيو نبأ تعاقده مع النادي التركي من خلال شريط فيديو بثه على الموقع الرسمي للنادي بقوله "مساء الخير يا أنصار فنربخشة، موعدنا  الأحد في كاديكوي أحد أحياء إسطنبول ومقر النادي لكي نبدأ رحلتنا معًا".

مدة عقد مورينيو مع فنربخشة

وحسب المعلومات التي تناولتها الصحف المحلية، فإن رئيس النادي على كوش عرض عقدًا على مورينيو لمدة سنتين مع إمكانية التجديد لسنة ثالثة.


ولم يفز فنربخشة بالدوري التركي منذ 10 سنوات وحل وصيفًا الموسم المنصرم لجالطة سراي البطل.

وكان فنربخشة قد خسر سابق الدوري التركي لصالح غريمه التقليدي جالاتا سراي بعدما حصل الأول على 99 نقطة فيما توج الثاني باللقب بـ102 نقطة.

 

وكانت آخر محطات مورينيو التدريبية هي روما الإيطالي.

 

المدرب الملقب بالاستثنائي صاحب الـ61 عاما استمر في تدريب روما من يوليو عام حتى يناير من العام الجاري وقاد مورينيو روما للفوز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي الموسم قبل الماضي.

كما قاد المدرب البرتغالي المخضرم نادي روما في 138 مباراة سجل فاز في 68 لقاء وتعادل في 30 وخسر في 40 مواجهة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا