رياضة / بوابة فيتو

علي ماهر يقترب من الرحيل عن المصريالأحد 02/يونيو/2024 - 03:13 م حالة من القلق تسيطر علي ...

حالة من القلق تسيطر على الأجواء بـ النادي المصري بشأن تحديد مصير الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالنادي خلال الفترة القادمة. 

وعلمت “فيتو” من أحد مصادرها أن هناك مطالبات داخل مجلس إدارة النادي بالشارع البورسعيدي برحيل الجهاز الفني بقيادة علي ماهر المدير الفني بسبب سوء نتائج الفريق بما لا يتناسب مع إمكانيات الفريق المادية والبشرية لاسيما مع توفير كل ما يطلبه المدير الفني.

وأكد المصدر أن هناك اتجاها لدى كامل أبوعلي رئيس النادي برحيل علي ماهر عن قيادة الفريق، وأنه في حالة استمرار سوء الأداء النتائج سيتم الإطاحة به دون تردد.  

ورغم احتلال الفريق المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الممتاز إلا أنه ما زال هناك لقاءات كثيرة مؤجلة لفريقي الأهلي والزمالك، مما يشير إلى خروج الفريق من المربع الذهبي حال خوض القطبين تلك المباريات وحققا نتائج إيجابية. 

وما يغضب مجلس إدارة المصري هو سوء الأداء والفوز بشق الأنفس رغم ما يضمه الفريق من لاعبين مميزين من أفضل لاعبي الدوري المصري، أضاف إلى أن الفريق مني بـ 7 هزائم كما استقبلت شباكه 31 هدفا وهو من أضعف الفرق كخط دفاع. 

موقف المصري البورسعيدي بالدوري

ويحتل النادى المصرى المركز الثانى فى مسابقة الدورى برصيد 39 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي، بعدما خاض 24 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 7 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 24 هدفًا واستقبلت شباكهم 31. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا