رياضة / بوابة فيتو

برشلونة يفقد نجمه أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروباالإثنين 01/أبريل/2024 - 12:11 ...

دوري أبطال أوروبا، كشفت تقارير صحفية أن فريق برشلونة إقترب من خسارة أحد لاعبيه البارزين أمام باريس سان جيرمان، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 10 من الشهر الجاري.

برشلونة يفقد نجمه أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بيدري، نجم برشلونة، على الأغلب لن يلحق بمباراة الذهاب أمام سان جيرمان، رغم أنه يسير بشكل جيد في برنامج التعافي من الإصابة.

إصابة بيدري

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الخلفية الطبية لبيدري وكثرة إصاباته في الموسم الحالي والماضي تجعل برشلونة حذرا للغاية معه ولا يرغب في المخاطرة بشأن موعد عودته إلى المباريات.

-إعلانات-

وسبق أن أعلن برشلونة، في بداية شهر مارس الماضي، أن بيدري يعاني من إصابة في العضلة المستقيمة في الفخذ الأيمن.

وذكرت تقارير إسبانية أن فترة غياب بيدري عن الملاعب ستتراوح من 5 إلى 6 أسابيع.

وعلى صعيد آخر بدأ تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، في استكشاف بعض نقاط القوة لدى باريس سان جيرمان، قبل مواجهة الفريقين يوم 10 أبريل الجاري، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، بدأ تشافي وجهازه الفني العمل على تحليل أداء باريس عقب إجراء قرعة دوري الأبطال مباشرة، رغم أنهم حتى الآن لم يبلغوا اللاعبين بما توصلوا إليه.

ولم يرغب تشافي في شغل تركيز نجوم البارسا بمباراة باريس مبكرا، وأراد أن يتعاملوا مع كل مباراة تلو الأخرى.

وأشارت إلى أن تشافي اكتشف خدعة لويس إنريكي، مدرب باريس، أمام ريال سوسيداد في ثمن نهائي دوري الأبطال عندما فاجأ الجميع بوضع عثمان ديمبلي في خط الوسط ما صنع تفوقا عدديا في منتصف الملعب لصالح سان جيرمان.

كما يسعى إنريكي دائما إلى تحويل المباريات إلى مراقبة رجل لرجل ما يدعم صنع هجمات مرتدة تتضمن مواجهات فردية كثيرة، والتي عادة ما تصب في مصلحة الفريق الباريسي الذي يمتلك لاعبين متفجرين ذوي قدرات كبيرة في هذه المواقف.

وواصلت الصحيفة بأن تشافي سيعتمد في مباراة الذهاب على تجنب الضغط الباريسي في وسط ملعبه، من خلال عدم المبالغة في التحضير للهجمات عبر التمريرات القصيرة، ويعود ذلك إلى أن تشافي لاحظ الضغط العالي الذي يقوم به باريس بعد فقدان الكرة، مما يزيد من خطر فقدان البارسا للكرة أثناء التحضير للهجمات.

وأمام هذا السيناريو، يفكر تشافي في توجيه اللاعبين صوب تغيير اتجاه اللعب بسرعة للابتعاد عن ضغط لاعبي باريس، حيث يجب تمرير الكرة إلى جهة أخرى سريعا أو إرسال كرة طويلة إلى الهجوم للهروب من مصيدة إنريكي.

وأكدت الصحيفة أن تشافي يعتقد أن باريس سينفذ الضغط العالي بشدة، مما سيجبر الحارس تير شتيجن في كثير من الأحيان على البحث عن روبرت ليفاندوفسكي من خلال التمريرات الطويلة.

وأتمت الصحيفة:"يدرك تشافي أن فريقه إذا وقع في مصيدة الهجمات السريعة لباريس والمواجهات الفردية، فإن الاحتمال الأكبر يشير إلى أنهم سيصبحون الأكثر تضررا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا