الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

ميسي يغيب رسميا عن مواجهتي الأرجنتين أمام السلفادور وكوستاريكاالإثنين 18/مارس/2024 - 11:26 ...

أعلن منتخب الأرجنتين رسميًا، مساء اليوم الإثنين، عن إصابة نجمه وقائده ليونيل ميسي، قبل وديتي السلفادور وكوستاريكا.

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع السلفادور وكوستاريكا، وديًا، في فترة التوقف الدولي خلال شهر مارس الجاري.

إصابة ليونيل ميسي 

وترددت أنباء قوية خلال الأيام الماضية، تفيد بعدم قدرة ميسي على المشاركة في المباراتين، رغم تواجده في القائمة المستدعاة لبطل العالم.

وتعرض ميسي للإصابة خلال مباراة انتر ميامي وناشفيل، في كأس أبطال الكونكاكاف، الأسبوع الماضي.

-إعلانات-

بيان منتخب الأرجنتين 

وقال منتخب الأرجنتين في بيان رسمي: "لن يتمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من التواجد ضمن تشكيل الفريق".

وأضاف: "يأتي ذلك بسبب تعرضه لإصابة طفيفة في أوتار الركبة اليمنى، خلال مباراة فريقه إنتر ميامي ضد ناشفيل".

مدرب انتر ميامي يتحدث عن إصابة ميسي

كشف الأرجنتيني جيراردو "تاتا" مارتينو مدرب إنتر ميامي، إنه يتطلع لأن يتعافى نجم الفريق ليونيل ميسي، بحلول ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف.

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي، عقب الفوز على دي سي يونايتد بالدوري الأمريكي 1-3 في غياب ميسي: "يجب تقييم حالته أسبوعيا".

وكان ميسي قد خرج مصابا في الفخذ الأيمن في الشوط الثاني من مباراة ناشفيل، الأربعاء الماضي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال الكونكاكاف.

وأشار مارتينو إلى أن الهدف حاليا هو أن يتعافى ميسي بحلول ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف، مستبعدا المخاطرة بأي شكل من الأشكال باللاعب.

ويواجه إنتر ميامي في ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف، فريق مونتيري المكسيكي، حيث ستقام مباراة الذهاب في الثالث من أبريل المقبل بميامي، والإياب في العاشر من الشهر ذاته بالمكسيك.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا