رياضة / بوابة فيتو

كأس الرابطة، سيراميكا يفوز على سموحة 2/ 0 ويتأهل لنصف النهائيالخميس 01/فبراير/2024 - 06:47 ...

كأس رابطة الأندية، فاز فريق سيراميكا كليوباترا على نظيره سموحة بهدفين دون رد في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات ربع نهائي كأس الرابطة والمقام على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وبهذه النتيجة تأهل سيراميكا إلى الدور نصف النهائي لكأس الرابطة.

 

الشوط الأول بمباراة سيراميكا وسموحة

جاء الهدف الأول بتمريرة رائعة من أحمد قندوسي إلى أحمد ياسر ريان الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك في الدقيقة 12 من المباراة.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 34 من كرة عرضية من أحمد قندوسي من الطرف الأيمن لصالح سيراميكا من ركلة ركنية ليحاول شريف رضا تشتيت الكرة لتسكن الشباك.

 

-إعلانات-

 

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام سموحة

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري - أحمد بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني.

خط الوسط: محمد توني  - محمد عادل - أحمد القندوسي - فيڤور اكيم - صديق ايجولا.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري - سعد سمير -خالد صبحي - عبد الرحمن بودي - محمد إبراهيم - أحمد القرموطي - إبراهيم محمد - أحمد بلحاج- چون ايبوكا.

مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة

وتأهل فريق سيراميكا متصدر المجموعة الثالثة ليواجه نظيره سموحة وصيف المجموعة الأولى.

وكان فريق سيراميكا قد تأهل لربع النهائي في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط حيث فاز على إنبي في الجولة الأولى من دور المجموعات بثنائية نظيفة ثم تغلب على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل في الجولة الأخيرة أمام الداخلية بهدف لمثله.

وتأهل فريق سموحة في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن مودرن فيوتشر حيث خسر سموحة في المباراة الأولى أمام بلدية المحلة بهدف نظيف، ثم تعادل مع مودرن فيوتشر سلبيًا، قبل أن يفوز في الجولة الثالثة على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة.

Advertisements

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الرابطة 


وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع عامر حسين المشرف العام على المسابقات مواعيد مباريات دور الـ٨ لبطولة كأس رابطة الأندية موسم ٢٠٢٣_٢٠٢٤.
الأربعاء ٣١ يناير ٢٠٢٤

طلائع الجيش والجونة بملعب جهاز الرياضة الساعة (5/6)

الاتحاد السكندرى وانبي بملعب الاسكندرية (2\0)

الخميس ١ فبراير ٢٠٢٤
سيراميكا كليوباترا وسموحة بملعب المقاولون العرب الساعة ٤:٣٠ مساء

المصري وبيراميدز بملعب الجيش ببرج العرب الساعة ٧:٣٠ مساء
 

مجموعات كأس الرابطة


وتم تقسيم الـ 16 فريقا على أربع مجموعات لتضم مجموعات كأس الرابطة:

المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة.

المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد.

المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية.

المجموعة الرابعة: المصري البورسعيدي- المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.

وكان عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أكد تخصيص مبلغ مليون 500 ألف جنيه مكافأة للفريق الذى سيتوج بطلا لكأس رابطة الأندية المحترفة، فيما يحصل الوصيف على جائزة قدرها مليون جنيه فضلا عن تأهل بطل كأس الرابطة للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد التي تضم 4 فرق وهم بطل الدوري ووصيف الدوري وبطل كأس مصر وبطل كأس رابطة المحترفين.

كما أعلن اتحاد الكرة عدم إقامة مباراة المركزين الثالث والرابع لبطولة رابطة الأندية المحترفة في نسختها الثالثة والاكتفاء بمكافآت المركزين الأول والثاني فقط.

مليون جنيه عقوبة الانسحاب من كأس الرابطة

وأعلن الأهلي والزمالك انسحابهما من المشاركة في بطولة كأس الرابطة وتم توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه نتيجة لاعتذارهما عن عدم المشاركة لأسباب مختلفة.

فيوتشر بطل النسخة الأولى لكأس الرابطة

وتوج فيوتشر بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الأولي بمشاركة 18 فريقا، بعدما فاز فيوتشر على غزل المحلة 5-1 في مباراة نهائي كأس الرابطة بإستاد القاهرة الدولي يوم 7 يوليو 2022.

سيراميكا كليوباترا بطل النسخة الثانية لكأس الرابطة

وتوج سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية بعد الفوز علي المصري البورسعيدي في لقاء النهائي الذي جمعهما باستاد برج العرب بنتيجة 4-1 يوم 22 يوليو 2023  .

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا