رياضة / بوابة فيتو

النصر السعودي يلمح لغياب رونالدو عن مواجهة ميسي مع إنتر مياميالخميس 01/فبراير/2024 - 05:09 ...

  • 1/2
  • 2/2

أثار النصر السعودي الجدل حول موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، من مباراة إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي، المرتقبة في كأس موسم الرياض، مساء اليوم الخميس.

ويلعب النصر ضد إنتر ميامي في الثامنة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، على ملعب "المملكة أرينا"، معقل الهلال الجديد، في ثاني مباريات كأس موسم الرياض.

مباراة الرقصة الأخيرة

وعُرفت المباراة إعلاميًا باسم "الرقصة الأخيرة" كونها تجمع رونالدو وغريمه ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي، ربما لآخر مرة.

-إعلانات-

وأثيرت الشكوك حول قدرة الدون على المشاركة في المباراة بسبب الإصابة، التي أدت أيضًا لإلغاء جولة الصين الودية، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم.

وزاد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، الجدل بعدما أشار في المؤتمر الصحفي أمس الأربعاء، إلى أن "الدون في المرحلة النهائية من التأهيل"، دون حسم موقفه من مباراة اليوم.

إشارة النصر لغياب رونالدو

لكن النصر ربما أشار إلى غياب رونالدو عن الموقعة المرتقبة اليوم بطريقة غير مباشرة، حين نشر عبر حسابه على منصة "إكس" ظهر اليوم، صورة تقديمية للمباراة، لم يظهر فيها النجم البرتغالي.

ونشر حساب النصر صورة تضم الخماسي أندرسون تاليسكا، وعبدالإله العمري، وإيمريك لابورت، ومارسيلو بروزفيتش، وسلطان الغنام.

وعلق الحساب "الشوق لرجعته لا يُحتمل، اليوم يظهر العالمي".

ويخوض النصر اليوم مباراته الأولى بعد غياب شهر كامل، إذ كانت آخر مباراة لعبها ضد التعاون في الدوري السعودي للمحترفين، يوم 30 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

القيمة التسويقية تدعم “كريستيانو”  النصر أمام “ميسي” إنتر ميامي 

ويأتي أوتافيو على رأس لاعبو النصر، من حيث القيمة السوقية بنحو 35 مليون يورو، يليه على الإسباني إيميريك لابورت، بـ25 مليون يورو، ويأتي السنغالي ساديو ماني بنحو 20 مليون يورو، قبل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتتش بـ18 مليون يورو، وخامسًا الأسطورة كريستيانو رونالدو بـ15 مليون يورو.

في المعسكر الأمريكي، يأتي صاحب الكرات الذهبية الثماني ليونيل ميسي على رأس لاعبي الفريق الوردي، من حيث القيمة السوقية، بنحو 35 مليون يورو، قبل فاكوندو فارياس بـ5 ملايين يورو، الذي يتساوى مع توماس أفيليس، ثم النجم الأوروجوياني لويس سواريز بنحو 4 ملايين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا