رياضة / اليوم السابع

اتحاد الكرة يخاطب مجلس أبو ظبى لتحديد موعد قرعة سوبر الأبطال

خاطب مسئولي اتحاد الكرة، مجلس أبو ظبي الرياضي لتحديد موعد قرعة السوبر المصري للأبطال المكون من أربعة فرق بعد استحداث البطولة أو تغيير شكلها لتقام لمدة 4 مواسم في الإمارات بدءا من النسخة المقبلة.

 

 اتحاد الكرة قرر إقامة بطولة كأس السوبر المصري للأبطال مطلع شهر نوفمبر المقبل بالإمارات، بمشاركة 4 أندية، ويلتقي كل فريقين في مباراة والفائزان يلعبان المباراة النهائية، والبطولة ستلعب في فترة بين 5 و7 أيام.

 

وتقام بطولة السوبر المصري للأبطال بمشاركة 4 فرق هي بطل الدوري المصري الممتاز وبطل الكأس وبطل كأس الرابطة ووصيف الدوري.

وتحتضن القاهرة قرعة السوبر المصرى للأبطال، منتصف سبتمبر، حيث أعلن خالد الدرندلى نائب رئيس اتحاد الكرة، أن مجلس أبو ظبى الرياضى حرص على إجراء قرعة البطولة فى القاهرة.

 

وأعلن مجلس أبو ظبى الرياضى والشركة المتحدة للرياضة فى مصر عن تدشين بطولة جديدة تحت اسم كأس السوبر المصرى للأبطال، وتقام فى أبو ظبى بالإمارات لمدة 4 مواسم متتالية، بمشاركة 4 فرق هى بطل الدورى الممتاز، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، ووصيف الدورى العام المصرى الممتاز.

 

وحدد نظام البطولة المعلن أنه حال حصل بطل الدورى على كأس مصر أو كأس رابطة الأندية المصرية، يستبدل بوصيف كأس مصر، وهو نفس الحال إذا حصل بطل كأس مصر على كأس رابطة الأندية المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا