الارشيف / رياضة / الفجر

قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يتعاقد مع نجم تشيلسي

أنهى فريق مانشستر سيتي برئاسة خلدون المبارك، تعاقده مع نجم وسط تشيلسي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تدعيم صفوف السيتيزين للموسم الرياضي المقبل 2023.

ويستعد مانشستر سيتي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره إنتر ميلان، مساء غدا السبت الموافق العاشر من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب أتاتورك الأولمبي ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

-مانشستر سيتي يتعاقد مع كوفاسيتش

وكشف الصحفي فابريزيو رومانو آخر التطورات الخاصة بانتقال الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط فريق تشيلسي إلى مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.  

ونشر الصحفي رومانو تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "ماتيو كوفاسيتش وافق الآن على الشروط الشخصية في عقده مع مانشستر سيتي بعد محادثات متقدمة بين الطرفين بدأت بالفعل منذ الأسبوع الماضي".

وأوضح أن اللاعب يريد الانتقال لصفوف مانشستر سيتي، مؤكدا أن الخطوة المقبلة ستكون بين مانشستر سيتي وتشيلسي، وذلك بعد نهائي دوري أبطال أوروبا لمناقشة قيمة الصفقة.

وأشار رومانو أن تشيلسي منفتح على بيع كوفاسيتش هذا الصيف بشرط الحصول على مبلغ يتراوح بين 30 و40 مليون يورو.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.