الارشيف / رياضة / الفجر

وسط إغراءات الأهلي.. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة لتجديد عقد الجوكر

اقترب مسؤولو نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، من تجديد عقد لاعب وسط الفريق وسط إغراءات الأهلي ومنع رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

حقيقة تجديد عقد سيف فاروق جعفر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك بإن سيف فاروق جعفر وافق على عرض الزمالك الأخير من أجل تجديد عقده وهو زيادة العرض المقدم إلى 8 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، من أجل إقناع اللاعب بالبقاء.

وأضاف المصدربإن سيف فاروق جعفر سيوقع على عقد لمدة 4 سنوات، بعد الاتفاق على وصول عقده إلى 8 ملايين فى الموسم، مع وضع بعض الامتيازات.

يذكر أن اللاعب سيف فاروق جعفر كان قريب من الانتقال لصفوف بيراميدز خلال الفترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، بعدما انتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره غزل المحلة مساء الثلاثاء 27 يونيو 2023، في الجولة الـ 32 من منافسات الدوري المصري.

توقيت مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.