الارشيف / رياضة / الفجر

لقاءات نارية.. ماهي فرق مجموعة الزمالك في البطولة العربية ؟

 

حسم فريق الكرة الأول بنادي الأتحاد المنستيري التونسي تأهله لدور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية وذلك بعد أن حقق الفوز على المحرق البحريني بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما في الملحق الأخير المؤهل للبطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

مجموعة الزمالك في البطولة العربية 

وجاء عبور نادي الاتحاد المنستيري التونسي ليكمل المجموعة الثالثة التي سيتواجد فيها إلى جانب النصر السعودي ونادي الزمالك وفريق الشباب المنافس في دوري روشن للمحترفين. 

مواعيد مباريات البطولة العربية

ومن المُنتظر أن تقام مباريات البطولة العربية في المملكة العربية السعودية خلال شهر أغسطس القادم وتستضيفها ثلاثة مدن وهي أبها والطائف والباحة وجاء الإستقرار عليها بواسطة الأتحاد المحلي.

وسيلعب المارد الأبيض في الجولة الأولى مع العملاق التونسي نادي الاتحاد المنستيري وسيواجه في الجولة الثانية الشباب السعودي وسيلتقي في الجولة الثالثة مع النصر السعودي.

وضمن الزمالك تواجده في البطولة بعد أن حقق الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي ليلعب من المجموعات بشكل مباشر فيما لعبت بعض الفرق مباريات تمهيدية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.