الارشيف / رياضة / الفجر

لن نتراجع.. الأهلي يسابق الزمن لحسم صفقة هالاند إفريقيا


مازال الكونغولي جاكسون موليكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، أحد أهم اهتمامات الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نهاية الموسم الحالي لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر.

وكان موليكا قريبا من الانضمام للأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن المقابل المادي الذي حدده ناديه التركي مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب كان سببا في تعثر المفاوضات في اللحظات الأخيرة.

الأهلي يرغب في حسم صفقة هالاند إفريقيا 

وتألق اللاعب بشكل لافت مع بشكتاش في الفترة الماضية مما أجبر إدارة الأهلي ترغب في تجديد المفاوضات مع النادي التركي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء على التعاقد مع اللاعب.

وطلب كولر ضم موليكا بسبب تراجع مستويات مهاجمي المارد الأحمر في المرحلة الماضية، على أن يتم الاستغناء عن خدمات شادي حسين نهاية الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة حسم صفقة موليكا حال التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة بشكتاش على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة من الناحية المالية، على أن يتم الإعلان عن التعاقد قبل نهاية الموسم الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.