الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. الكشف أسباب إيقاف كهربا لمدة 12 مباراة ومفاجأة جديدة تظهر في التحقيقات

فجر الناقد الرياضي أحمد جلال مفاجأة جديدة حول تفاصيل أزمة التحقيق مع محمود عبد المنعم كهربا، والتي تلقى اللاعب على إثرها عقوبة الإيقاف لمدة 12 مباراة، وتغريمه مليون جنيه بعد تداول مقطع فيديو بمشاركة اللاعب في سباب الزمالك مع جماهير الفريق.

- مفاجأة حول عقوبة كهربا

وصرح أحمد جلال:" أن استقالة لجنة الانضباط السابقة، السبب وراء تأخر عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، لمدة 3 أشهر تقريبًا.

وواصل جلال خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "اللجنة السابقة اعتذرت عن استكمال مهمتها بسبب الإهانات المتكررة".

- أسباب تأخر الإعلان عن عقوبة كهربا

وأردف أحمد جلال: "اتحاد الكرة كان يجب عليها عقد جمعية عمومية لاختيار لجنة انضباط جديدة بالانتخاب، ولجنة الاستئناف وفقت في قرارها إيقاف الفصل في إيقاف كهربا".

وانهى: "قرار لجنة الانضباط السابقة، كان عقوبة كهربا إيقافه 4 مباريات، بسبب عدم اقتناعها بما أجاب به اللاعب في التحقيقات، أما من حدث من اللجنة الحالية، تم تسريب العقوبات بإيقاف اللاعب 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، بعدما أجرت نفس التحقيق مع اللاعب، ولكن كان هناك سؤال وحيد في التحقيق بأنك من ظهرت في الفيديو أجاب اللاعب بكلمة نعم وتم غلق التحقيق دون التطرق فيما قاله بالفيديو، لذلك اعترض اللاعب ولكن تم اعتماد العقوبة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.