الارشيف / رياضة / الفجر

3 نجوم في خطر.. الزمالك يفجر مفاجأة بشأن ملف الراحلين عن الأبيض

تعمل إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية، على إنهاء الجدل حول ملف الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء في الموسم الحالي، في ظل المجهود المكثف التي تقوم به إدارة الفريق، لإعلان هوية المدير الفني الجديد للفريق.

وتضع إدارة الفريق، العديد من الأسماء البارزة على طاولة اللجنة الفنية، لحسم ملف خليفة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في قيادة الزمالك.

- 3 نجوم يقتربوا من الرحيل عن الزمالك

وكشفت مصادر الفجر الرياضي الخاصة، أن مسؤولو الفارس الأبيض، يدرسون ملف الراحلين بعناية في الموسم الحالي، إلا أن لن يتم الإعلان عن أي تفاصيل إلا بعد التعاقد مع المدرب الجديد، وعرض الأمر عليه لحسمه نهائيا.

وتابعت مصادر الفجر، أن يقترب ثلاث لاعبين بقوة من مغادرة قلعة الفارس الأبيض هذا الصيف وهم، السنغالي إبراهيما نداي، والبنيني سامسون اكينولا، والدولي المصري عمر جابر.

- الزمالك يراقب صفقة الأهلي بعناية

ودخل مسؤولو الفارس الأبيض مؤخرا، في خط المفاوضات مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، نجم فريق بشكتاش التركي، والذي يفاوضه غريمه التقليدي النادي الأهلي بشكل مكثف في الموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.