الارشيف / رياضة / الفجر

آرسنال يضرب ليدز يونايتد برباعية ويواصل تصدره للدوري الإنجليزي

نجح فريق آرسنال في تحقيق الفوز أمام فريق ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "الإمارات"، وذلك في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

ويحتل الجانرز بعد هذا الفوز صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة، بعد الفوز في ثلاثة وعشرين لقاء والتعادل في ثلاث مباريات وخسارة مثلهم، فيما يحتل فريق ليدز يونايتد المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، بعد الفوز في ست مباريات والتعادل في ثمانية لقاءات وخسارة أربعة عشر مباراة.

أحداث مباراة آرسنال وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

سجل جابرييل جيسوس أول أهداف اللقاء في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء، نفذها بشكل رائع سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وأضاف بين وايت الهدف الثاني لصالح آرسنال في الدقيقة 47، بعد عرضية من جابرييل مارتينيلي من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها وايت من على القائم الثاني بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعزز جابرييل جيسوس التقدم بالهدف الثالث لصالح آرسنال والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 55، بعد تمريرة من لينادرو تروسارد إلى زميله جيسوس الذي سدد كرة رائعة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص راسموس كريستنسن الفارق لصالح ليدز يونايتد في الدقيقة 76، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين أرون رامسديل حارس مرمى آرسنال.

وأحرز جرانيت شاكا الهدف الرابع لصالح آرسنال في الدقيقة 84، بعد عرضية رائعة من مارتن أوديجارد إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها شاكا برأسية رائعة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.