الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. تقرير فيريرا "السري" أوصى بـ رحيل 4 لاعبين فورا

رحل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قيادة الزمالك، بعد النتائج السلبية في الدوري المصري وبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري.

وقدم البرتغالي فيريرا تقريرا شاملا لإدارة الزمالك، يحتوي على تقييمه لكافة اللاعبين في الفريق الأبيض.

وأوصى المدرب البرتغالي برحيل كل منعمرو السيسي وعمر جابر وإبراهيما نداي وسامسون ومصطفى الزناري، كمل انتقد نبيل عماد دونجا وظهوره بأداء متواضع في الفترة الأخيرة.

وأكد أن محمود شبانة يوجد من أفضل منه في خط الدفاع الزمالك، كما أثنى على محمد صبحي حارس الفريق الأبيض الذي اعتبره أفضل من محمد عواد حارس مرمى منتخب مصر.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني

ويواجه الزمالك  نظيره المريخ السوداني الجمعة المقبل على استاد القاهرة في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة في ختام جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد خسر في المباراة الماضية من شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة، ليودع دوري أبطال إفريقيا رسميًا من دور المجموعات.

وتبث مواجهة الزمالك والمريخ السوداني القوية عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري الوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بجانب قناة أون تايم سبورت الأرضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.