الارشيف / رياضة / الفجر

بالأرقام.. كشف حساب ناجلسمان مع بايرن ميونخ بعد إقالته

أعلن نادي بايرن ميونخ الألمانى، مساء اليوم الجمعة، بشكل رسمي، إقالة جوليان ناجلسمان من تدريب الفريق البافارى، وتعيين مواطنه توماس توخيل بدلا منه.

وكشف نادي بايرن ميونخ في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إقالة ناجلسمان من قيادة الفريق البافاري.

وأضاف: "تم التوصل إلى هذا القرار من قبل الرئيس التنفيذي أوليفر كان والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش بالتشاور مع الرئيس هربرت هاينر. وسيتولى توماس توخيل قيادة الفريق".

كشف حساب ناجلسمان مع بايرن ميونخ

جوليان ناجلسمان تولى القيادة الفنية لفريق بايرن ميونخ في صيف خلفا للمدرب السابق هانز فليك الذي انتقل لتولي منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا.

وقاد ناجلسمان فريق بايرن ميونخ في 84 مباراة بمختلف المسابقات، فاز في 60 مواجهة وتعادل 14 وخسر 10، مسجلا 255 هدفا ومستقبلا لـ84.

وعلى صعيد الألقاب، توج بايرن ميونخ مع ناجلسمان بلقبي الدوري الألماني والسوبر المحلي.

ورحل ناجلسمان عن بايرن ميونخ تاركا الفريق بالمركز الثاني في الدوري الألماني بعدما توقف رصيده عند 52 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 27.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا