الارشيف / رياضة / الفجر

"رفيق ميسي".. نجم الأرجنتين يحسم مصيره من الرحيل إلى الدوري السعودي

تواصل أندية الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، العمل على تدعيم البطولة بلاعبين عالميين من الطراز الرفيع، على إثر صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل هذا الموسم إلى صفوف فريق النصر.

وارتبط أسماء العديد من نجوم أوروبا، بالرحيل هذا الموسم إلى صفوف أندية الدوري السعودي للمحترفين 2024، أبرزهم ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا.

- دي ماريا يحسم مصيره مع يوفنتوس

وأكد خوسيه فيليكس دياز، التابع لصحيفة "ماركا" الإسبانية:" أن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، رفض اتخاذ خطوة الرحيل إلى الدوري السعودي للمحترفين، ومواصلة مسيرته في أوروبا، استعداد لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا.

وتابع:" ولم يلمح دي ماريا مؤخرا بأي طريقة عن مسيرته القادمة، ومحطته التي قد تكون الأخيرة، حيث لا يوجد أي دلائل على رحيله المؤكد من يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم، أو تجديد عقده لمدة موسمين قادمين".

- ميسي يرفض الرحيل إلى السعودية

وأوضحت الصحف الإسبانية في الفترة الأخيرة، أن ليونيل ميسي رفض العديد من العروض الضخمة للرحيل إلى صفوف الكبير السعودي فريق الهلال، بقيمة أكبر من قيمة عقد رونالدو مع النصر، حيث يتمسك اللاعب باللعب في أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.