الارشيف / رياضة / الفجر

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.. الترجي يتصدر والأبيض يتزيل القائمة

 

يتصدر فريق الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تضم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أندية وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني.

مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023، عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المجموعة الرابعة.

وجاء الفارس الأبيض على رأس المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا التي تضم أندية الترجي التونسي وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني.

مشوار الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

وافتتح الزمالك مشواره في دور المجموعات بالهزيمة بهدف نظيف من شباب بلوزداد على ستاد القاهرة الدولي.

وفي ثاني مبارياته أمام المريخ، خيّم التعادل السلبي على مواجهة الزمالك والمريخ والتي أقيمت في ليبيا، قبل أن يخسر الفارس الأبيض من الترجي في الثالثة.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

يتصدر فريق الترجي التونسي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، ويحتل فريق المريخ السوداني المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل شباب بلوزداد المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

  • 1- الترجي9 نقاط
  • 2- المريخ 4 نقاط
  • 3-شباب بلوزداد 3نقاط.
  • 4- الزمالك نقطة واحدة.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

وتنقل فعاليات مباريات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، بالإضافة لقنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية عبر القناة الأرضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.