الارشيف / رياضة / الفجر

"مشيت بسببه".. أمير عبد الحميد يكشف سبب رحيله عن الأهلي ويفاجئ البدري

 


فجر أمير عبدالحميد حارس مرمى النادي الأهلي السابق، مفاجأة كبرى، حول سر رحيله عن صفوف المارد الأحمر، في ظل الفترة التي شهدت تألقه بشكل كبير، لتنتهي برحيله إلى فريق المصري البورسعيدي.

- حارس الأهلي السابق يفاجئ أحمد عادل عبد المنعم

وأكد عبدالحميد خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام على قناة النهار: "في إحدى المباريات فوجئت بأنني خارج المباراة، والأزمة كانت بسبب أحمد عادل عبدالمنعم وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى السابق، وكان وقتها حسام البدري المدير الفني، ولم يكن وقتها هناك احتواء".

وأردف أمير عبدالحميد: "في تلك المباراة قبلها البدري أكد لي أنني سوف ألعب بشكل أساسي خاصةً أنني في كل المعسكرات الخارجية كنت أشارك أساسي ويتم تجهيزي للدوري، ولكن فوجئت بمشاركة أحمد عادل عبدالمنعم في ذلك الوقت".

- عبد الحميد يكشف سبب رحيله

وواصل: "انفعلت في غرفة الملابس وخرجت عن شعوري بشكل غريب وتحدثت بشكل غير لائق للمدير الفني، وندمت بعدها، ورحلت عن النادي إلى المصري البورسعيدي".

واختتمت: "أحمد ناجي بعدها بموسم تقريبًا عزمني عنده في منزله وطالبني بالعودة والنادي كذلك ووافقت ولكن الأمور توقفت، والزمالك طالب التعاقد معي ولكن لم أهتم أو أوافق على العرض".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.