الارشيف / رياضة / الفجر

موعد مباراة آرسنال أمام برينتفورد في البريميرليج والقناة الناقلة

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق برينتفورد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

حيث يدخل فريق آرسنال هذه المباراة، وهو في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 50 نقطة، بينما يحتل فريق برينتفورد المركز السابع في البريميرليج برصيد 33 نقطة.

وكان قد تلقى فريق أرسنال هزيمة مفاجئة على يد نظيره فريق إيفرتون، الذي فاز عليه بهدف نظيف، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

-موعد مباراة أرسنال ضد برينتفورد في البريميرليج

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة آرسنال وبرينتفورد يوم السبت المقبل الموافق 11 فبراير 2023 على إستاد الإمارات معقل آرسنال، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية والساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

-القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة أرسنال وبرينتفورد عبر قناة beiN Sports Premium1HD.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.