الارشيف / رياضة / الفجر

نجم الأهلي السابق: كولر ساهم في تطوير أداء لاعبي المارد الأحمر

أكد شريف عبدالفضيل نجم الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ساهم بشكل كبير في تطوير أداء لاعبي المارد الأحمر.

وقال عبدالفضيل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "مارسيل كولر له دور كبير في الفترة الأخيرة في تطوير الأداء، وهناك اساليب لعب مختلفة، والمدرب يختار العناصر بناء على استراتيجية اللعب التي يريد تطبيقها، وهو من عوامل نجاح الفرق الكبرى التي تلعب على البطولات، يجب أن يكون جميع اللاعبين جاهزين للمشاركة".

وأضاف: "ما يطبقه كولر، كان موجود في الجيل الذهبي مع الأهلي أيام مانويل جوزيه، كان هناك عناصر عديدة ولاعبين دوليين، كلهم جاهزين للمشاركة في المباريات، ولا يوجد اي لاعب ضامن مكانه في التشكيل الأساسي".

وزاد: "كولر يدرس المنافسين بشكل رائع، ويختار العناصر المناسبة، التوفيق لا يأتي صدفة، بل نتيجة رؤية واجتهاد، ودراسة المنافس بشكل جيد، وهو ما لاحظناه في المباراة السابقة بعد الدفع بافشة، الذي ساهم في تحويل الدفة لصالح الأهلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.