الارشيف / رياضة / الفجر

نكشف هنا غيابات الهلال السعودي الرسمية أمام فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

يقدم لكم موقع الفجر الرياضي قائمة غيابات فريق الهلال السعودي بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز وذلك قبل المباراة التي ستجمع الزعيم الهلالي أمام فلامنجو البرازيلي مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

موعد مباراة الهلال السعودي أمام فلامنجو البرازيلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لمواجهة نظيره فريق فلامنجو البرازيلي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير 2023، وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب "طنجة".

غيابات الهلال في مباراة فلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية

ويواجه الأرجنتيني "رامون دياز" المدير الفني لنادي الهلال، أزمة من العيار الثقيل، وذلك قبل إنطلاق مواجهته أمام نظيره فريق فلامنجو البرازيلي، ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2022.

حيث يغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في مواجهة فلامنجو البرازيلي كل من، "ياسر الشهراني، ومحمد البريك، وسلمان الفرج، وعبدالإله المالكي، ومحمد كنو، وأندري كاريلو".

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال قد سبق له أن تمكن من تحقيق المركز الرابع في كأس العالم للأندية 2022 ويبحث الآن عن تحقيق أول ميدالية في تاريخه بالبطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.