الارشيف / رياضة / الحكاية

مدرب الزمالك: أتحمل مسؤولية الخسارة أمام فاركو.. وهذا موقفي من الرحيل

أعلن أسامة نبيه عن تحمله مسؤولية الخسارة في مباراة اليوم أمام فاركو، وشدد على أن الخطأ الذي ارتكبه اللاعب حسام عبد المجيد يحدث، وظروف المباراة لم تساعد الفريق، كما أن البدائل لم تساعد الزمالك.

وأكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه مستمر مع الفريق بصورة طبيعية، بعد عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.

وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فاركو: "مستمر مع الفريق ولن أرحل إلا إذا كانت الأمور عكس ذلك، وهناك رغبة في رحيلي، لكني مستمر لأننا أبناء الزمالك ولابد أن نكون متواجدين في الوحشة قبل الحلوة".

وأضاف المدرب العام :"المباراة شهدت 3 أخطاء من الزمالك بثلاثة أهداف، وأكدت من قبل أن القادم أصعب عقب مباراة فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري".

وتابع قائلا:" الزمالك يتعرض لضغوط بسبب عدم قيد الصفقات الجديدة، لصالح مين يتعرض الفريق لهذه الضغوطات ولا يستطيع الاستفادة من الصفقات الجديدة"

وكان فريق الزمالك قد تعرض للهزيمة أمام نادي فاركو بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

وتوقف رصيد الزمالك عند 29 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين ارتفع رصيد فاركو إلى 19 نقطة ليصعد بهم المركز العاشر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا