الارشيف / رياضة / الفجر

موقف تيبو كورتوا من المشاركة ضد الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، ضربة موجعة قبل أيام قليلة من انطلاق المواجهة المرتقبة أمام نظيره فريق الأهلي المصري، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد الأهلي

ومن المنتظر أن يلتقي فريق ريال مدريد نظيره فريق الأهلي المصري، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة؛ والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية. 
وكان قد نجح فريق الأهلي في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم، بعدما نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف، ليضرب موعدا ناريا أمام ريال مدريد.

-موقف كورتوا من المشاركة أمام الأهلي

ومن المتوقع ألا يشارك تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد، في مباراة الأهلي القادمة ببطولة كأس العالم للأندية، بسبب تعرضه للإصابة بشد خفيف في العضلة الضامة، أثناء الإحماء قبل مباراة ريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني.

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد، قد تلقى الهزيمة أمام نظيره فريق ريال مايوركا بهدف نظيف في المباراة القوية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.