الارشيف / رياضة / الفجر

بمشاركة كوكا.. الموعد والقناة الناقلة لمباراة أسطنبول وألانياسبور اليوم الأحد 5 فبراير 2023 في الدوري التركي

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألانيا سبور لمواجهة نظيره فريق أسطنبول، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري التركي.

- موعد مباراة ألانيا سبور ضد أسطنبول

ويواجه نادي ألانيا نظيره نادي أسطنبول، اليوم الأحد الموافق 5 من شهر فبراير الجاري، على ملعب مدينة نجمي قاضي أوغلو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري التركي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ألانيا سبور وأسطنبول، في تمام الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة والساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة و2:30 بتوقيت أبو ظبي.

- القنوات الناقلة لمباراة ألانيا سبور وأسطنبول

وتنقل أحداث المباراة من خلال شبكة مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية، التي تمتلك جميع حقوق بث واذاعة مباريات الدوري التركي عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويقع نادي ألانيا سبور في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري التركي وذلك برصيد 25 نقطة، بينما يأتي نادي أسطنبول في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.