الارشيف / رياضة / الفجر

نكشف بالأدلة.. كيف خدع مرتضى منصور جماهير الزمالك في صفقة بيع إمام عاشور؟

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن صفقة انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم إمام عاشور لصفوف ميتلاند الدنماركي، في صفقة تم حسمها في آخر أيام الميركاتو الشتوي الماضي.

كيف خدع مرتضى منصور جماهير الزمالك في صفقة بيع إمام عاشور؟

وبرر مرتضى منصور رغبته في بيع إمام عاشور لصفوف ميتلاند الدنماركي بحجة أن اللاعب تبقى في عقده ستة أشهر فقط وهو ما يعني إمكانية رحيله بنهاية الموسم بشكل مجاني تمامًا، كما يحق له التوقيع مع أي نادٍ بداية من شهر يناير.

وأخطا رئيس الزمالك في تقديره لعدد السنوات المتبقيه في عقد إمام عاشور، أو خدع جماهير الأبيض التي تصب غضبها عليه بعد رحيل أحد أفضل لاعبي الفريق في مرحلة حاسمة من الموسم وقبل بداية بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووقع إمام عاشور على عقد يربطه بنادي الزمالك لمدة خمسة مواسم عندما جاء من نادي حرس الحدود في عام 2019، وهو ما يعني أن عقده سينتهي بنهاية موسم 2023-2024 وليس الموسم الجاري 2022-2023 كما زعم مرتضى منصور.

كما أعلن مرتضى منصور عن قيمة صفقة انتقال إمام للدوري الدنماركي ألا وهي 108 مليون جنيهًا مصريًا، وهو خاطئ كذلك، وذلك حسب موقع ترانسفير ماركت الخاص، والذي وضع سعر الصفقة 2 مليون و760 ألف يورو، أي ما يعادل 90 مليون جنيهًا مصريًا.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلا على منافسه فاركو ضمن إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2022/2023.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يدخل فريق فاركو المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.