الارشيف / رياضة / الفجر

صفقة غير متوقعة.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم ميلان

تنوي إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة بيريز التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أي سي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023،لتدعيم صفوف الفريق الملكي.

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم ميلان

كشفت صحيفة أس الإسبانية أن مسؤولي نادي ريال مدريد يراقب الإيطالي ساندرو تونالي، نجم وسط ميلان، ويرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023، في ظل تعنت إدارة بوروسيا دورتموند من أجل التفريط في خدمات الإنجليزي جود بيلينجهام.

وأضافت الصحيفة بإن ريال مدريد وضع ساندرو تونالي من ضمن بدائل صفقة بيلينجهام، وذلك بسبب الصراع الشرس على ضم بيلينجهام من كبار أندية أوروبا وعلى رأسهم ليفربول ومان سيتي وباريس سان جيرمان.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره مايوركا، مساء يوم الأحد 4 فبراير 2023، في الجولة العشرون من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الخامسة بتوقيت الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.