الارشيف / رياضة / الفجر

كهربا عن مواجهة ريال مدريد: لا مستحيل وواثقون في أنفسنا

عبر محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالفوز على سياتل الأمريكي والتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية وملاقاة ريال مدريد.

كهربا يعلق على مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

 وقال كهربا بعد المباراة:"الحمد لله على المكسب وشكرًا لزملائي الرجال وإن شاء الله المباراة المقبلة نحقق الفوز ونصعد للنهائي". 

وأضاف:"سنواجه أكبر فريق في العالم والمباراة ستكون صعبة لكن لا يوجد مستحيل ما دام أننا نتعب ونسعى ونحن على قلب رجل واحد".

 وتابع:"واثقون في أنفسنا رغم صعوبة المباراة المقبلة أمام ريال مدريد، سنقدم كل ما لدينا وإن شاء الله ربنا يكرمنا ونصعد للمباراة النهائية".

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وبهذا الفوز يضرب الأهلي موعدا مع ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وريال مدريد الإسباني الاربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الأهلي لتحقيق ميدالية هذه الموسم للمرة الثالثة على التوالي بعد أن حقق البرونزية في آخر نسختين للمسابقة بتحقيقه للمركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.