الارشيف / رياضة / الفجر

ماذا قدم الهلال السعودي في نصف نهائي كأس العالم للأندية قبل مواجهة فلامنجو؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، إلى دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الوداد البيضاوي المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 5-3. 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، نظيره فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، يوم السابع من شهر فبراير الجاري.

 تاريخ مشاركات الهلال السعودي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

شارك الهلال السعودي للمرة الأولى في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في نسخة 2019، حينها خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام نظيره فلامنجو البرازيلي، ثم خسر من مونتيري بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 وجاء تأهله الثاني إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية في نسخة ، وخسر حينها من تشيلسي الإنجليزي، بهدف نظيف، ثم خسر أمام الأهلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع برباعية نظيفة.

موعد مباراة الهلال السعودي القادمة في كأس العالم للأندية

 ومن المنتظر أن يواجه فريق الهلال السعودي، نظيره فريق فلامنجو البرازيلي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 

وتعد شبكة قنوات ssc السعودية، هي المسؤولة عن إذاعة مباريات بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم، كما يتم بث المباريات عبر القناة الرياضية المغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا