الارشيف / رياضة / الفجر

كشف حساب كولر مع الأهلي بعد التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق سياتل ساوندرز، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم.

-الاهلي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية

وبهذه النتيجة، فإن فريق الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم، ليضرب موعدا ناريا مع نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

-كشف حساب كولر مع الأهلي بعد التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية

وتمكن مارسيل كولر من قيادة فريق الأهلي، من تحقيق العديد من الانتصارات والبطولات حتى الآن، ويعد أبرزهم بطولة كأس السوبر المصري الذي توج بها المارد الأحمر على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

وقاد مارسيل كولر فريق الأهلي، في 22 مباراة حتى الآن في مختلف البطولات، وفاز فيها المارد الأحمر في 18 مباراة، وحقق 4 تعادلات فقط، ولم يتلقى الهزيمة حتى الآن، ونجح لاعبي المارد الأحمر تحت قيادة مارسيل كولر في تسجيل 37  هدفًا، بينما استقبلت شباكه 7  أهداف فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.