الارشيف / رياضة / الفجر

قبل مواجهة فلامنجو.. ماذا يفعل الهلال السعودي في نصف نهائي كأس العالم للأندية؟

حسم فريق الهلال السعودي، تأهله رسميًا إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

افتتح التهديف، أيوب العملود،  لصالح الوداد في الدقيقة 52 من صناعة جلال داوودي، فيما أحرز محمد كنو هدف التعادل للهلال في الدقيقة 90+4، عن طريق ركلة جزاء.

وتعرض يحيى جبران لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، للطرد في الدقيقة 90+1، فيما طرد محمد كنو، نجم الهلال السعودي في الدقيقة 90+4.

ذهبت المباراة للأشواط الإضافية ولكن النتيجة لم تتغير، ليتجه اللقاء لركلات الترجيح والتي ابتسمت لصالح فريق الهلال السعودي بنتيجة 5 – 3.

منافس الهلال في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وضرب فريق الهلال السعودي موعدا ناريا مع فريق فلامنجو البرازيلي، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الهلال وفلامنجو يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ماذا يفعل الهلال في نصف نهائي كأس العالم للأندية؟

وتعد هذه المشاركة الثالثة للهلال السعودي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بعدما صعد لهذا الدور في نسختي 2019، ، ولم يستطيع تجاوزه.

2019

تقابل الهلال مع فلامنجو البرازيلي في الدور نصف النهائي وخسر بنتيجة 3 – 1 لينتقل لخوض مباراة تحديد المركز الثالث وخسر أمام مونتيري المكسيكي بركلات الترجيح ليكتفي بالحصول على المركز الرابع بالبطولة.

2021

تأهل الهلال للدور نصف النهائي للمرة الثانية وتقابل مع فريق تشيلسي الإنجليزي، وخسر بهدف دون رد، وتقابل مع الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث وخسر برباعية نظيفة ليحصد المركز الرابع مجددا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا