الارشيف / رياضة / الفجر

فوز سمنود وقويسنا وسرس الليان وتعادل تلا وميت خلف بالقسم الثالث

فوز سمنود وقويسنا وسرس الليان وتعادل تلا وميت خلف بالقسم الثالث

حقق فريق سمنود بقيادة "طارق السعيد" فوزًا كبيرًا على مركز شباب قطور  بثلاثة أهداف دون مقابل في في المباراة التي اقيمت بينهما بملعب سمنود ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري القسم الثالث " المجموعة الحادية عشر".

أحرز ثلاثية سمنود أحمد خيرة هدف بالشوط الأول وابرهيم البهنسي "هدفان" بالشوط الثاني.

وحسم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة نادي منوف مع مركز شباب تلا والتي أقيمت بينهما بملعب شباب منوف.

تقدم منوف عن طريق جلال ضبش في بداية الشوط الثاني وسجل تلا هدف التعادل عن طريق محمد سمير وإضاعة تلا فرصة هدف مؤكد قبل نهاية اللقاء من خطأ الحارس فشل لاعب تلا في تسجيلها بغرابة، كما طالب مركز شباب تلا بركلة جزاء خلال أحداث اللقاء المثير.

وتاخر إنطلاق اللقاء لمدة ٧٥ دقيقة لينطلق في الرابعة إلا ربع بدلا من الثانية النصف لعدم حضور طاقم الحكام لتقرر لجنة حكام المنوفية تعيين الحكم مصطفى الشهدي وعاونة حسام عباس ومرسي ماجد،وراقب الحكام عبد الفتاح عريشة ومراقب المسابقات أيمن عبد القوي.

وحقق نادي قويسنا الرياضي فوزا غاليا خارج ملعبه على نظيره فريق سبورتنج كاسل بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما بملعب مركز شباب قطور سجله جمال تركي مهاجم قويسنا قبل نهاية الشوط الأول.


وخسر غزل شبين على ملعبه أمام سرس الليان بهدفين مقابل هدف واحد في مواجهة مثيرة حيث تقدم للسرس محمد هاني في الدقيقة ١٠ للشوط الأول وتعادل أحمد شيكا الغزل.

وقبل صافرتة نهاية الشوط الأول تمكن أحمد سليمان من تسجيل هدف التقدم للفريق السرساوي، وراقب اللقاء أحمد الشماع وأحمد ساهر مراقبا للحكام.

وحسم التعادل السلبي دون أهداف نتيجة مباراة نادي ميت خلف مع نظيره نادي أشمون في المباراة التي اقيمت بينهما بملعب ميت خلف، وراقب اللقاء جمال التلواني والسيد رمضان مراقب الحكام

وسوف تختتم "الأحد" مباريات الجولة بلقاء قمة المجموعة والذي سيجمع صيد المحلة مع ضيفه مالية كفر الزيات والتي ستقام بملعب سمنود.

ترتيب القسم الثالث مؤجل لقاء الصيد وسبورتنج كاسل وسبورتنج كاسل مع المالية  وسيقام غدا الاحد لقاء صيد المحلة والمالية بملعب سمنود 
------------------------
1- مالية كفر الزيات (34) نقطة.
2- م ش تلا (33) نقطة
3- سمنود (33) نقطة.
4- صيد المحلة (32) نقطة.
5- عثماثون طنطا (25) نقطة
6- ميت خلف (21) نقطة
7- نادي منوف (21) نقطة
8- سرس الليان (20) نقطة.
9- أشمون (19) نقطة
10-  قويسنا (18) نقطة
11- م ش قطور (14) نقاط.
12- غزل شبين (13) نقطة
13- سبورتنج كاسل (12) نقطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.