الارشيف / رياضة / الفجر

بعد نهاية الميركاتو الشتوي.. تعرف على صفقات الأهلي الجديدة

أسدل الستار على سوق الانتقالات الشتوية 2023 في الدوري المصري، والذي شهد إبرام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكثر من صفقة من العيار الثقيل.

 ويقدم موقع الفجر الرياضي في السطور التالية، صفقات المارد الأحمر، عقب إغلاق باب الانتقالات الشتوية داخل جمهورية مصر العربية.

 صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي

 خالد عبدالفتاح 

ونجح مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إتمام التعاقد مع خالد عبد الفتاح لاعب نادي سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مع وجود بند بأحقية الشراء. 

مروان عطية 

كما كشف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن الحصول على خدمات مروان عطيه لاعب وسط الاتحاد السكندري.

 محمد الضاوي كريستو

 وتعاقد مسؤولو الأهلي مع محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي لمدة 4 مواسم ونصف مقابل مليون و300 ألف دولار.

 أحمد قندوسي

 كما نجحت إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع الجزائري أحمد قندوسي قادمًا من نادي وفاق سطيف الجزائري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

موعد مباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم

 ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق سياتل ساوندرز بطل الولايات المتحدة الأمريكية في دور ربع النهائي، مساء السبت المقبل الموافق الرابع من شهر فبراير الجاري. 

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز عند تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي والإمارات. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز 

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، عبر قناة المغربية الرياضية، وقناة السعودية الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.