الارشيف / رياضة / الفجر

من هو القندوسي صفقة الأهلي الجديدة؟.. مايسترو خط الوسط وصانع الأهداف

حسم النادي الأهلي صفقة التعاقد مع الجزائري أحمد القندوسي لاعب فريق وفاق سطيف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكن حتى الٱن لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن الصفقة.

 

من هو القندوسي ؟


أحمد القندوسي لاعب جزائري مواليد عام 1999 يلعب بمركز خط الوسط لصالح نادي وفاق سطيف الجزائري، ويلعب لصالح المنتخب الجزائري.

شارك مع وفاق سطيف في 107 مباراة سجل خلالهم 22 هدف ولديه 19 أسيست، وشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال 14 لقاء أحرز خلالهم هدفين وأسيست واحد فقط.


يتواجد حاليا القندوسي مع منتخب بلاده مشاركا معهم في بطولة أمم إفريقيا للمحليين التي انطلقت يوم 13 يناير الماضي ومن المقرر أن تنتهي يوم 4 فبراير.


صفقات الأهلي هذا الموسم


تعاقد النادي الأهلي هذا الموسم مع بعض اللاعبين الجدد خلال الميركاتو الشتوي الحالي منهم خالد عبدالفتاح الذي انتقل للأهلي معارا من نادي سموحة لمدة 6 أشهر لتدعيم مركز الظهير الأيمن بعد إصابة أكرم توفيق وكريم فؤاد.


بالإضافة لمحمد الضاوي "كريستو" اللاعب التونسي الذي انضم لصفوف الأهلي قادما من النجم الساحلي ليدعم مركز الهجوم، وأخيرا لدينا مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري الذي انضم للقلعة الحمراء ليتواجد في مركز خط الوسط.

 

ومن المقرر أن تكون أولى مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية يوم الأربعاء 2 فبراير القادم أمام نادي أوكلاند سيتي في تمام الساعة التاسعة مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.