الارشيف / رياضة / الفجر

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة البنك الأهلي التي تجمع الفريقين في السابعة مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني محاضرة للاعبين، قبل انطلاق المران لمناقشة بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادًا للمباراة. وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وقاد ميشيل يانكون مرانا قويا لحراس الفريق بمشاركة محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف. 

فقرة ترفيهية في مران الأهلي

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرة ترفيهية بتنظيم تقسيمة كرة يد بين اللاعبين، قبل استكمال بقية فقرات المران. ويتصدر الأهلي بطولة الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعد أن تغلب على الزمالك بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية.

“معلول” يخضع لبرنامج استشفائي لمدة ٤٨ ساعة 

الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وضع برنامج علاج طبيعيا واستشفائيا لمدة ٤٨ ساعة للاعب الفريق علي معلول؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، على أن ينتظم بعدها اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي. 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الفوز على الزمالك أمس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز. 

واجتمع كولر بالجهاز الفني المعاون في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق اليوم؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا