الارشيف / رياضة / الفجر

بالأسماء.. 5 لاعبين على طاولة فيتوريا لضمهم لمعسكر منتخب مصر المقبل

 

 

 

دخل عدد من لاعبي الدوري المصري في حسابات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، استعدادا لتجمع الفراعنة في شهر مارس المقبل.

 

ويستعد الفراعنة لخوض مباراتي مالاوي، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا المقبلة، المقرر إقامتها في يناير 2024 بكوت ديفوار.

 

5 لاعبين على رادار منتخب مصر

 

 

ووفقا لتقارير من داخل منتخب مصر، فأن هناك 5 لاعبين خطفوا أنظار المدرب البرتغالي فيتوريا.

 

وأوضحت التقارير، أن محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي بات قريبا من الانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل بعد إصابة أكرم توفيق، بالرباط الصليبي.

 

كما أن فيتوريا يخطط لضم لاعب جديد من الدوري المصري من بين الرباعي سمير فكري، لاعب الداخلية، وعبدالرحمن جبنة، لاعب المقاولون، وكريم طارق، لاعب طلائع الجيش، وأحمد الشيخ نجم غزل المحلة.

 

وخاض فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول 3 مباريات ودية رفقة المنتخب الوطني الأول أمام النيجر ثم ليبيريا، ثم نجح في تحقيق الانتصار على منتخب بلجيكا في الكويت، نوفمبر الماضي، ويستعد لمواجهة مالاوي ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا