الارشيف / رياضة / الفجر

الأهلي يطالب لجنة الانضباط بالكشف مصير الشكاوي السابقة بحق رئيس الزمالك


طالب النادي الأهلي لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بالإعلان عن مصير عشرات الشكاوى التي قدمها النادي على مدار الفترات الماضية بحق رئيس الزمالك بسبب تجاوزاته وخوضه في الأعراض وإتهاماته الباطلة، وسب وشتم النادي الأهلي ومسئوليه.

 وجاء طلب الأهلي نظرًا لأن اللجنة لم تقم بالبت في أي من هذه الشكاوي حتى الآن دون مبرر، بالمخالفة لكل اللوائح والقوانين. وكانت إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب، قد تقدمت صباح اليوم بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة.. ولجنة الانضباط، ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه.

الأهلي يشكو رئيس الزمالك بشأن كهربا

 والتحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه "بالقرد والكلب والصعلوك" وأنه "قليل الأدب" و..... و..... و..... و.... وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء.. وكذلك قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته. 

وهو الأمر الذي يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم. بل ويثير الفتن ويساعد على الاحتقان بين الجماهير الكروية.

 وطالب النادي في شكواه بتطبيق اللوائح بوصف رئيس الزمالك ممثلًا "لناديه" أحد عناصر اللعبة. وقدم الأهلي حافظة مستندات تضم "اسطوانات مدمجة" تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم الذي قام به رئيس الزمالك في حق اللاعب محمود كهربا والتحقير منه. وكذلك بحق النادي الأهلي ومسئوليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا