الواسطى يتمسك بالصدارة وسمسطا بالوصافة بختام الجولة 9 بالقسم الرابع ببنى سويف
أختتمت منافسات الجولة التاسعة والختامية للدور الأول بدورى القسم الرابع بمحافظة بنى سويف والتى يشارك بها عدد 10 فرق للمنافسة على خطف بطاقة الصعود لدورى القسم الثالث وسط منافسة كبيرة ومتابعة كبيرة.
حيث نجح الشبان المسلمين فى تحقيق رمونتادا مثيرة أمام ضيفه نادى الفشن بمباراة قوية بنتيجة 2/1، وآحرز اهداف الشبان الثنائى هشام شعيب وأحمد الليبي فيما أحرز سمسم محمد هدف نادى الفشن وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عماد عطا وعاونه الثنائي حسن رمضان ومحمود حسين ومجدى عويس مراقب مسابقات، ليرتفع رصيد الشبان المسلمين للنقطة 18 نقطة فيما توقف رصيد نادى الفشن عند 14 نقطة.
ونجح مركز شباب الواسطى فى تحقيق فوز كبير بنتيجة 4/1 على نظيره بوش، واحرز اهداف الواسطى كلا من فتحى محمود وطارق فضل وزياد سيد وصلاح احمد فيما أحرز رمضان عبد العظيم هدف بوش وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون احمد ابو عقل وعاونه حسام شعبان وأحمد عاطف، ليرتفع رصيد مركز شباب الواسطى للنقطة 23 فيما توقف رصيد بوش عند 7 نقاط.
وسقط مركز شباب الفشن فى الخسارة بنتيجة 1/2 انام ضيفه نظيره مركز شباب باروط بمباراة هامة الفريقان، واحرز اهداف باروط محمود معوض ومصطفى محمد فيما أحرز مدافع باروط هدف عكسي لصالح مركز شباب الفشن، ليرتفع رصيد مركز شباب باروط للنقطة 17 فيما توقف رصيد مركز شباب الفشن عند 10 نقاط.
وسقط معلمين ببا فى الخسارة بثنائية نظيفة أمام نادى اهناسيا بملعب مركز شباب المدينة بشرق النيل، ليتوقف رصيد معلمين ببا عند صفر فيما ارتفع رصيد اهناسيا للنقطة 10.
ونجح مركز شباب سمسطا فى تحقيق فوز بنتيجة 2/1 على ضيفه نادى شبان الفشن، واحرز اهداف سمسطا الثنائي عمر نظمى وأبو هشيمة محمد فتحى، ليرتفع رصيد مركز شباب سمسطا للنقطة 20 فيما توقف رصيد شبان الفشن عند 8 نقاط.
ترتيب المجموعة:
1 - مركز شباب الواسطى 23 نقاط.
2 - مركز شباب سمسطا 20 نقاط.
3 - الشبان المسلمين 18نقاط.
4 - مركز شباب باروط 17 نقاط.
5 - نادى الفشن 14 نقاط.
6 - مركز شباب الفشن 10 نقاط.
7 - نادى اهناسيا 10 نقاط.
8 - نادى شبان الفشن 8 نقاط.
9 - نادى بوش 7نقاط.
10 - نادى معلمين ببا صفر.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.