الارشيف / رياضة / الفجر

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز 2023 والقناة الناقلة

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر للدوري المصري الممتاز.

وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز على نظيره إنبي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر للدوري العام.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر، نظيره المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، الموافق 12 من شهر  يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر للدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على أرضية ملعب الأهلي we السلام.

ترتيب الأهلي والمصري في الدوري

ويغرد النادي الأهلي منفردًا على قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد المصري البورسعيدي في المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري  

وتذاع أحداث مباراة الأهلي ضد نظيره المصري البورسعيدي، على الهواء مباشرة عبر  شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري، مجانًا بتقنية HD وكذلك تقنية SD.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا