الارشيف / رياضة / الفجر

عبدالملك: الزمالك تأثر بالغيابات أمام الداخلية.. والفريق يحتاج لمهاجم أفضل من هذا اللاعب

 

أكد أحمد عيد عبدالملك لاعب منتخب مصر السابق، أن هناك غيابات عديدة مؤثرة على أداء الزمالك أمام الداخلية، مشيرًا إلى أن الفريق افتقد عناصر مميزة.

عبدالملك: الزمالك تأثر بالغيابات أمام الداخلية.. والفريق يحتاج لمهاجم أفضل من هذا اللاعب

وقال عبدالملك في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك بدأ بعبدالشافي في لقاء الداخلية، رغم غيابه الطويل عن الملاعب، وبالتالي كان من الصعب أن يلعب الـ90 دقيقة، وكذلك نبيل دونجا لعب كبديل في الشوط الثاني وعمل توازن في خط وسط الفريق، ولم يدفع به فيريرا من البداية خصوصا إنه شارك اساسيا في المباراة السابقة".

واضاف: "هناك لاعبين ظهروا بعيدين عن مستواهم في لقاء الزمالك أمام الداخلية، وأنا متفهم كثرة التغيرات في المراكز خلال اللقاء".

وواصل: "بالتأكيد الزمالك سيكون له رد فعل في المباريات المقبلة، وفيريرا في الموسم الماضي خسر أول مباراتين، ورغم ذلك حصد بطولة الدوري في النهاية".

وأكمل: "توقعت فوز الأهلي على بيراميدز وإنبي في بطولة الدوري".

وزاد: "مقتنع بدونجا ومصطفى شلبي من صفقات الزمالك، ولم اقتنع بعمرو السيسي حتى الآن، هو لاعب مؤدي لكنه لم يقدم المأمول منه حتى الآن".

وأكد: "الزمالك لن ينجح في اعادة سامسون لصفوف كاراكاس الفنزويلي، تم دفع المبالغ المالية المتفق عليها، ولو كان شارك حسام أشرف في خط هجوم الفريق كان سيتألق ويظهر بشكل أفضل من اللاعب البنيني".

وأردف: "الزمالك يحتاج لمهاجم جيد لأن الفريق يلعب في العديد من البطولات، ولا مانع من رحيل حمزة المثلوثي واي لاعب مصري قادر على اللعب ظهير أيمن، الأهلي يضم لاعبين مميزين مثل معلول وديانج يجب أن يتم التعاقد مع نجوم على نفس مستواهم".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا