الارشيف / رياضة / الفجر

تعليق قوي من سيد معوض بعد فوز الأهلي أمام إنبي

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مهمًا على نظيره فريق إنبي، بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعليق قوي من سيد معوض بعد فوز الأهلي أمام إنبي

وأكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن الأهلي بدأ يستغل هدايا الزمالك، وعاد للطريق الصحيح نحو صدارة الدوري المصري، واصبح يبحث الفريق الأحمر عن المكسب فقط.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أداء الأهلي أمام إنبي كان أفضل بكثير عن لقاء بيراميدز، ولقطة محمد أفشة أفضل لقطات اللقاء، وهي بمثابة اعتذار لجماهير النادي الأحمر، الجمهور دائمًا يكون عامل مساعد داعم للاعبين".

وأضاف: "جمهور الأهلي في المباريات الماضية كان بمثابة دعم قوي للاعبين والجهاز الفني، وأليو ديانج لاعب مميز ولديه إمكانيات جيدة، وبدأ يستغلها مؤخرًا".

وتابع معوض قائلًا: "اللاعب يحتاج للمساندة والدعم خصوصًا وقت الخسارة، والإدارة والجمهور واللاعبين هم وحدة واحدة ويمثلون كيان النادي، والاستقرار الإداري يصنع الفارق دائما لأي فريق في وقت تراجع النتائج".

وأكمل: "حتى لو لاعب صغير السن وليس احمد فتوح كان من الطبيعي مساندته، هذا الكلام الذي تم التصريح به يكون داخل غرفة الملابس، فكيف سيذهب فتوح للنادي مجددًا بعد تلك التصريحات، هذه الأمور لا تنسي مطلقا، لا يجب الخروج عن النص بهذه الطريقة".

وختم: "فوجئت بتصريح طارق يحيى عقب لقاء الزمالك أمام أسوان، ومن خلال الفيديو الذي شاهدته عرفت كيف تسير الأمور؟".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا