الارشيف / رياضة / عكاظ

الحربي أميناً عاماً لأثقال آسيا.. والمقر الرئيسي في الرياض

شهدت الجمعية الانتخابية للاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال، بعد أن تأجلت لسنتين بسبب جائحة كورونا، بالعاصمة القطرية الدوحة، فوز رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال محمد أحمد الحربي بمنصب الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي، بإجماع القارة الآسيوية على تزكيته أمينا عاما لأثقال القارة الصفراء. وتقرر نقل مقر الاتحاد القاري إلى المملكة العربية السعودية، وذلك خلال التصويت الذي شارك فيه أعضاء الاتحاد الآسيوي، إذ جاءت الموافقة بالإجماع على نقل المقر إلى السعودية.

وأجريت العملية الانتخابية في أجواء من الشفافية، حيث بدا واضحاً أن الأعضاء حريصون على مصلحة الاتحاد والعمل على تطويره للأفضل في بداية حقبة جديدة.

من جهة أخرى، أكد الحربي سعادته بالثقة الكبيرة التي حظي بها من جانب الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال بعد انتخابه بالتزكية أميناً عاماً، معرباً عن أمله في أن تكون المرحلة القادمة أكثر وهجا لرياضة رفع الأثقال في القارة والعالم، وأن يواصل جهوده من أجل تطوير رياضة الأثقال.

وأضاف الحربي أن انتقال أعمال الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال بشكل كامل إلى السعودية سيساعد بشكل كبير على تطوير الأداء، كما سيسهل الكثير من الأمور الإدارية والتنظيمية، الأمر الذي سيؤدي إلى تقديم الأفضل للدول الأعضاء، وذلك إثر ما تشهده المملكة العربية السعودية من تطور ودعم كبير للرياضة والرياضيين والقفزات الكبيرة في المجال الرياضي عموما بفضل الله تعالى ثم بدعم القيادة الرشيدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا