الارشيف / رياضة / اليوم السابع

المقاولون يكشف حقيقة اهتمام الأهلي بالثنائي فايد وجبنة

كشف المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، حقيقة اهتمام النادي الأهلي بضم ثنائي الفريق، عمر فايد وعبد الرحمن جبنة.

 

وقال عادل في تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع": لا توجد أي مفاوضات من قريب أو بعيد مع الأهلي لضم عمر فايد أو عبد الرحمن جبنة هذا كله كلام وكلاء لاعبين.

 

أضاف: عمر فايد نخطط لمستقبله بشكل يتناسب مع إمكانياته ونسعى لمساعدته في الاحتراف بالخارج، وعبد الرحمن جبنة يقدم مستوى جيد مع الفريق ولا نية للتنازل عنه حاليا.

 

وترددت بعض الأنباء خلال الفترة الماضية عن دخول ثنائي المقاولون العرب في الحسابات الفنية للنادي الأهلي لضمهم خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

 

وكان المقاولون العرب قد فاز في المباراة الماضية على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن مباراة الجولة 11 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية.

 

ويحتل المقاولون العرب المركز التاسع في جدول مسابقة الدورى العام برصيد 15 نقطة بعدما خاض 11 مباراة، فاز المقاولون في 3 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر مبارتين فقط، وسجل لاعبو المقاولون 12 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا