الارشيف / رياضة / عكاظ

تنافس نسائي لخطف الوشاح البنفسجي.. غدا

يشهد شوط الأميرة نورة بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السابعة تنافسًا كبيرًا بين المشاركات لخطف المركز الأول والوشاح البنفسجي الذي سيكون من نصيب الفردية الفائزة بالشوط.

وخصصت إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل وشاحًا باللون البنفسجي مطرزاً بالخيوط الذهبية؛ لوضعه على الفردية الحاصلة على المركز الأول بشوط الأميرة نورة النسائي، بدلًا من الوشاح الأخضر المعتاد تتويجه بالفرديات المشاركة في بقية الأشواط الأخرى.

وبلغ عدد المُسَجّلات في شوط الأميرة نورة أكثر من 30 سيدة في فئة فردي المغاتير تُستعرض فردياتهن المشارِكة أمام لجنة التحكيم النهائي والجمهور بالمدرجات بميدان العرض غدًا (الجمعة) لإعلان الفائزات بالمراكز الخمسة الأولى.

وشهدت مسيرة الفرديات المشارِكة في الشوط أمس حضورًا جماهيريًا كبيرًا رافق المسيرة حتى الدخول عبر بوابات لجان التحكيم المبدئي؛ تشجيعًا لتمكين المرأة وتعزيزًا لمشاركتها في مهرجانات الإبل في الأشواط الملكية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا