رياضة / اليوم السابع

30 دقيقة.. هجوم متبادل.. وإنبى يفرض التعادل السلبى على الأهلى

مرت 30 دقيقة من مباراة الاهلي وانبي بإستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى المصري والنتيجة مازالت التعادل السلبي.

بداية حماسية من جانب الأهلي الذي ضغط عن طريق الشحات وأحمد عبد القادر وأهدر محمد شريف أكثر من فرصة كرة قبل أن يطالب لاعبي انبي بإحتساب ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة  بسبب لمس الكرة "يد" ياسر إبراهيم مدافع الأهلي ، ولجأ محمود البنا حكم المباراة إلى تقنية الفيديو لكنه رفض إحتساب ركلة زاء وأمر بإستكمال اللعب.

وضغط فريق انبي ونشط أداؤه بشكل ملحوظ عن طريق  كابو وأحمد رفقة أوفة، وتلقى الشحات كرة وراوغ دفاع انبي لكنه تباطئ في التسديد ليتدخل دفاع الفريق البترولي وينقذ الموقف.

استعاد الاهلي السيطرة على مجريات الأمور ولعب للأمام عن طريق الشحات وشريف ومعلول لكن الهجمات لم تُسفر عن جديد بشأن هز الشباك حتى الدقيقة 30 ، وأعتمد الفريق البترولي على الهجمات المرتدة.

ويضم تشكيل الأهلى بكلاً من، محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني ومحمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول في الدفاع واليود يانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة في الوسط وأحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمد شريف في الهجوم.

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من، علي لطفي ورامي ربيعة وبرونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف

فيما جاء تشكيل أنبي كالتالي : عبد العزيز البلعوطي في حراسة المرمي، أحمد يوسف وخالد رضا ومحمد حامد ومؤمن راضي في الدفاع، وأحمد كالوشا ومصطفي ديدوار وأحمد عيد ومحمد حمدي في الوسط ، رفيق كابو وأحمد أمين قفة في الهجوم.

وفي البدلاء ، علي فوزي ومصطفي شكشك وعبد الرحمن سمير ومحمد اسماعيل مروان داوود وعبد الرحمن عماد واحمد العجوز وكريم الطيب ومحمد عبد العاطي .

ويحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز في ثمانية لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف ، في المقابل يحتل انبى المركز الثانى عشر برصيد 10 نقاط بعدما لعب   11 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 16 هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا