الارشيف / رياضة / الفجر

صفقة مميزة تقترب من يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس الإيطالي يفكر بجدية في اقتناص أحد مواهب سبيزيا الإيطالي في الشهر الحالي وقد أرسل الكشافة لمشاهدته في مباراة فريقه التي تعادل فيها مع أتالانتا بهدفين لكل منهما.


وأشارت صحيفة توتو سبورت الإيطالية إلى أن البولندي ياكوب كيويور نجم سبيزيا البالغ من العمر 22 عامًا انضم له في أغسطس لكنه سرعان ما جذب انتباه الأندية الإيطالية الكبرى، حيث ظهر كواحد من أكثر المواهب الدفاعية إثارة في الدوري الإيطالي.

 


وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن كيويور أثبت مرونته التكتيكية وبراعته البدنية على مدى الأشهر الـ 18 الماضية وظهر في كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.


وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن يوفنتوس أرسل الكشافة إلى ملعب ألبرتو بيكو أمس لمتابعة كيويور خلال مباراة سبيزيا مع أتالانتا وقد ظهر اللاعب بمستوى جيد كذلك.


وأكدت الصحيفة الإيطالية أن سبيزيا يرغب في الحصول على ما لا يقل عن 20 مليون يورو وذلك من خلال بيع كيويور في الفترة المقبلة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا