رياضة / الفجر

اليوم.. إنطلاق مباريات الجولة الثالثة عشر بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني

  • 1/2
  • 2/2

اليوم .. إنطلاق مباريات الجولة الثالثة عشر بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني

تقام اليوم الاربعاء مبارتان في الثانية والنصف عصرا منافسات الجولة الثالثة عشر للمجموعة الأولى مجموعة الصعيد بدورى القسم الثاني،  وتختتم الجولة يوم الخميس ب6 مباريات
مباريات يوم الاربعاء
1- ديروط مع اسمنت اسيوط
يشهد ستاد بنى سويف لقاء مرتقب بين فريق
ديروط صاحب المركز الثامن بقيادة سعد فاروق برصيد 14 نقطة مع فريق اسمنت اسيوط صاحب المركز السادس بقيادة الاسباني جونزاليس برصيد 16 نقطة.
 

وشهدت الجولة الماضية فوز فريق اسمنت اسيوط على فريق الالومنيوم بهدف دون رد بينما تعادل فريق ديروط مع فريق تليفونات بني سويف بهدف لمثله.
2-ملوى مع شبان قنا
على ملعب نادي ناصر ملوي يواجه فريق ملوى صاحب المركز التاسع بقيادة ابراهيم صدقى برصيد 14 نقطة فريق شبان قنا صاحب المركز الخامس عشر بقيادة كمال الزين برصيد 9 نقاط 


وشهدت الجولة الماضية تعادل فريق ملوى مع فريق شباب طامية بهدف لمثله بينما تلقى فريق شبان قنا الهزيمة من فريق البترول بهدفين نظيفين.
مباريات يوم الخميس
1- البترول مع الفيوم
على ملعب نادي البترول يصطدم فريق البترول متصدر المجموعة بقيادة هشام عبد المنعم برصيد 27 نقطة بفريق الفيوم صاحب المركز الثالث عشر بقيادة خالد اينو برصيد 12 نقطة.
 

وشهدت الجولة الماضية فوز فريق البترول على فريق شبان قنا بهدفين نظيفين بينما تلقى فريق الفيوم الهزيمة من فريق لافيينا بهدفين نظيفين.


2-  لافيينا مع النصر للتعدين


على ملعب الاسيوطي سبورت يلتقي فريق لافيينا وصيف المجموعة بقيادة جورج جاليدى برصيد 26 نقطة مع فريق النصر للتعدين صاحب المركز الخامس بقيادة اشرف عزب برصيد 19 نقطة.
 

وشهدت الجولة الماضية فوز فريق لافيينا على فريق الفيوم بهدفين مقابل هدف بينما تعادل فريق النصر للتعدين مع فريق كيما اسوان بهدف لمثله.


3- مصر المقاصة مع المدينة المنورة


على ستاد بنى سويف يحل فريق المدينة المنورة متذيل المجموعة بقيادة شديد قناوي برصيد 6 نقاط ضيفًا على فريق مصر المقاصة صاحب المركز الثالث بقيادة طارق حجاج برصيد 25 نقطة.
 

وشهدت الجولة الماضية هزيمة  فريق المقاصة من فريق المنيا بهدفين مقابل هدف، كما خسر المدينة المنورة من الجونة بثلاثية مقابل هدف.
4- الالومنيوم مع المنيا 
على ستاد الالومنيوم يلعب فريق الالومنيوم صاحب المركز السابع بقيادة ابو طالب العيسوي برصيد 15 نقطة مع فريق المنيا صاحب المركز العاشر بقيادة نبيل محمود برصيد 13 نقطة.


وشهدت الجولة الماضية فوز فريق المنيا على فريق مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف بينما تلقى فريق الالومنيوم الهزيمة من فريق اسمنت اسيوط بهدف دون رد.
5- شباب طامية مع الجونة
على ملعب نادي الإعلاميين يخوض فريق شباب طامية صاحب المركز الحادي عشر بقيادة فؤاد سلامه برصيد 13 نقطة لقاء صعب مع فريق الجونة صاحب المركز الرابع بقيادة احمد مصطفى ببيو برصيد 24 نقطة.


وشهدت الجولة الماضية فوز فريق الجونة على فريق المدينة المنورة بثلاثية مقابل هدف بينما تلقى فريق الالومنيوم الهزيمة من فريق اسمنت اسيوط بهدف دون رد.


6- كيما اسوان مع تليفونات بني سويف


على ستاد اسوان ولقاء في غاية الأهمية بين فريق كيما اسوان صاحب المركز الثاني عشر بقيادة على عاشور برصيد 13 نقطة مع فريق تليفونات بني سويف صاحب المركز الرابع عشر بقيادة عماد عابدين برصيد 10 نقاط.
 

وشهدت الجولة الماضية تعادل فريق كيما أسوان مع فريق النصر للتعدين سلبيًا بينما تعادل فريق تليفونات بني سويف مع فريق ديروط بهدف لمثله.
ترتيب المجموعة
1- البترول 27 نقطة
2- لافيينا 26 نقطة
3- مصر المقاصة 25 نقطة
4- الجونه 24 نقطة
5- النصر للتعدين 19 نقطة
6- اسمنت اسيوط 16 نقطة
7- الالومنيوم 15 نقطة
8- ديروط 14 نقطة
9- ملوى 14 نقطة
10- المنيا 13 نقطة
11- شباب طامية 13 نقطة
12- كيما اسوان 13 نقطة
13- الفيوم 12 نقطة
14- تليفونات بني سويف 10 نقاط
15- شبان قنا 9 نقاط
16- المدينة المنورة 6 نقاط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا