الارشيف / رياضة / الفجر

أرتيتا: افتقدنا اللمسة الأخير من أجل إنهاء الفرص.. ونستحق ركلتي جزاء

 

علق أرتيتا مدرب آرسنال على أداء فريقه بعد التعادل سلبيا أمام فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "الإمارات".

وأهدر أرسنال فرصة التقدم بفارق عشر نقاط عن أقرب منافسيه على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعادله دون أهداف على أرضه مع نيوكاسل يونايتد يوم الثلاثاء.

وقال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عقب المباراة: "هناك ركلتي جزاء إنه أمر فاضح من الحكم، أنا أتحدث عما رأيته، وأنا فخور جدًا بالعمل الذي أنجزناه".

وتابع "أعتقد أننا افتقرنا إلى اللمسة الإضافية أو الحركة لإنهاء هذه الفرص في هذه المباراة.

وأضاف "نيوكاسل أراد الهجوم إنها ليست الطريقة التي يلعبون بها، لم يلعبوا بتلك الطريقة أمام أي نادي".

وأتم "حافظنا على شباكنا نظيفة وقدمنا أداءً جيدًا حقًا، كنت أرغب في الفوز بالمباراة وتعادلنا، كان ينبغي أن نفعل بعض الأشياء بشكل أفضل في الثلث الأخير وكان يجب أن نحصل على ركلتي جزاء للفوز بالمباراة".

آرسنال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بعد الفوز في أربعة عشر مباراة والتعادل في لقائين وخسارة مباراة واحدة، فيما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بعد الفوز في تسع مباريات والتعادل في ثمانية لقاءات وخسارة مباراة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا