الارشيف / رياضة / الفجر

رونالدو يتصدرها.. قائمة أعلى الرياضيين أجرًا في العالم

نجح فريق النصر السعودي في الظفر بخدمات أسطورة البرتغال اللاعب كريستيانو رونالدو، بعد مفاوضات دامت طويلًا بعد فسخ عقده من نادي مانشستر يونايتد قبل انطلاق فعاليات كأس العالم، لينضم لهم بشكل رسمي منذ أيام براتب ضخم.

وتعاقد النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر مع كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف حتى 2025، وذلك براتب 200 مليون دولار، لتكون الصفقة الأضخم في موسم الانتقالات بين كبار الأندية.

وأصبح رونالدو بعد الحصول على هذا الراتب الكبير، متصدرًا لقائمة الرياضيين الأعلى أجرًا في العالم، متفوقًا على كبار نجوم وأساطير كرة القدم.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا في العالم، والتي يتصدرها الدون كريستيانو رونالدو:

1- كريستيانو رونالدو- 200 مليون دولار.

2- كيليان مبابي - 125 مليون دولار.

3- ليبرون جيمس- 121.2 مليون دولار.

4- ليونيل ميسي- 110 مليون دولار.

5- نيمار- 95 مليون دولار.

6- ستيفن كاري- 92.8 مليون دولار.

7- كيفن دورانت- 92.1 مليون دولار.

8- روجر فيدرير- 90.7 مليون دولار.

9- كانيلو ألفاريز- 90 مليون دولار.

10- توم برادي- 83.9 مليون دولار.

والجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي أقام حفل تقديم رائع للنجم الكبير كريستيانو رونالدو، مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر، بملعب استاد مرسول بحضور عائلته.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا