الارشيف / رياضة / اليوم السابع

خالد عيد بعد تخفيض العقوبة: الحمد لله لأنى مظلوم والترسانة يواجه سوء توفيق

علق خالد عيد المدير الفنى لفريق الترسانة، على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتخفيض عقوبته بالإيقاف لأربع مباريات فقط بعد أن كانت 8 مواجهات بعد الأحداث التى شهدتها مباراة الترسانة والسكة الحديد.

 

وقال خالد عيد فى تصريحات خاصة: " الحمد لله على تخفيض العقوبة التى لا استحقها لأننا لم ألمس حكم المباراة وكل ما فعلته هو الاعتراض على قراراته فقط".

 

وتابع خالد عيد: "بالفعل حصل اعتداءات على الحكم ولكن من بعض الجماهير، وأنا أدرك تمام مساوى هذا الفعل ولم تحدث أن اعتديت على أى شخص طوال مسيرتى، وأسامة عبد الحى مظلوم أيضا ولا يستحق هذه العقوبة بالشطب لأنه لم يعتدى على الحكم".

 

وعن تراجع الترسانة، قال خالد عيد: "الفريق تأثر بالعقوبات التى فرضت على الجهاز الفنى لأننا نقود الفريق فى المدرجات وليس الملعب وهذا يؤثر على اللاعبين، وكنا الأحق بالفوز على السكة الحديد وأخطاء الحكم تسببت فى هزيمتنا".

 

وأضاف مدرب الترسانة: "وأمام النصر لم نكن فى حالتنا واللاعبون كانوا بعاد عن مستواهم ورغم ذلك أهدرنا العديد من الفرص السهلة أمام المرمى وواجهنا سوء توفيق كبير بعد تسجيل النصر فى مرمانا".

 

ووافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على قرار شطب أسامة عبد الحي، أخصائي التأهيل بنادي الترسانة، عقب أحداث مواجهة الترسانة والسكة الحديد، ضمن منافسات الدوري الممتاز "ب".

 

وجاء قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة، عقب الاطلاع على تقرير حكم ومراقب المباراة، التي تم إلغائها قبل نهايتها، بسبب اعتداء الجهاز الفني لفريق الترسانة على حكم المباراة.

 

كما قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تخفيف عقوبة خالد عيد المدير الفني لفريق الترسانة، بإيقافه لأربع مباريات.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا